الأربعاء، 25 يناير 2012

كلمات اغنية وائل كفورى بحبك انا كتير

بحبك انا كتير ياحبيبى طلك طل عليا
وعينى بكير اغمرنى والمسلى ايدى
اسقينى بين ايديك أنا شو مشتاق عليك
ياحبيبى خليك قلبى خليك يحملنا و يطير
***
وينك ياحبيبى اشتقتلك كتير
ارجع اشوفك حبيبى ... ماتوقعت ردى يصير
***
فكرتك ناسينى .. وما بدك تحكينى
فكرتك ناسينى.. وما بدك تحكينى
يا سارق حنينى
***
بحبك انا كتير ياحبيبى .. ظلك طل عليا
وعيني بكير اغمرنى .. والمسلى ايدي
اسقينى بين ايديك أنا شو مشتاق عليك
ياحبيبي خليك قلبى خليك .. يحملنا و يطير
***
بحبك انا كتير .. ياحبيبى ظلك طل عليا
وعيني بكير اغمرنى والمسلى ايدى
اسقينى بين ايديك أنا شو مشتاق عليك
ياحبيبي خليك قلبى .. خليك يحملنا و يطير

***
حبك بعده باقى و مش ممكن انساه...
وما بيقدر على فراقى وأنا اللى بهواه...
ارجعلى و ظلك حدى
أنا غيرك ما بدى
لا غيرك مابدييييي
اااااااااه
***
بحبك انا كتير ياحبيبى ظلك طل عليا
وعيني بكير اغمرنى والمسلى ايدي
اسقينى بين ايديك أنا شو مشتاق عليك
ياحبيبي خليك قلبى خليك يحملنا و يطير

***
بحبك انا كتير ياحبيبى ظلك طل عليا
وعيني بكير اغمرنى والمسلى ايدي
اسقينى بين ايديك أنا شو مشتاق عليك
ياحبيبي خليك قلبى خليك يحملنا و يطير
 *****

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق